الدوري المصري

الأهلي والبنك الأهلي نتيجة المباراة

الأهلي والبنك الأهلي  

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق البنك الأهلي اليوم ، في جولة الأسبوع ال32 من ضمن منافسات الدوري المصري ، حيث يستعد كلا من الفريقين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

مباراة الأهلي والبنك الأهلي 

حيث يحتضن استاد القاهرة الدولي مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق الأهلي ومنافسه فريق البنك الأهلي اليوم ، في جولة الأسبوع ال32 من ضمن منافسات الدوري المصري ، حيث ستقام المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 29 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم  

بينما تنقل مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق البنك الأهلي اليوم ، في الأسبوع ال32 من ضمن منافسات الدوري المصري ، عبر قناة ON Time Sports 1 ، القناة الصوتية الأولي بصوت المعلق مؤمن حسن ، بينما القناة الصوتية الثانية بصوت المعلق طارق حسن.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

معلقين مباراة الأهلي والبنك الأهلي اليوم في الدوري المصري

 

زر الذهاب إلى الأعلى