مباريات اليوم

نتيجة النجم الساحلي وميلان

النجم الساحلي وميلان 

يفتح استاد مركز ميلانيللو الرياضي ابوابه لاستضافة مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي النجم الساحلي ونظيره نادي ميلان ، وذلك خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، كما يستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

موعد مباراة النجم الساحلي وميلان اليوم

كما هو محدد اقامة مباراة النجم الساحلي وميلان خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين علي ارضية ملعب مركز ميلانيللو الرياضي ، مساء اليوم السبت الموافق 12 من شهر اغسطس الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة الودية مثيرة ومشوقة.

القنوات الناقلة لمباراة النجم الساحلي وميلان اليوم 

بينما تنقل مباراة النجم الساحلي وميلان خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم السبت علي ارضية ملعب مركز ميلانيللو الرياضي ، عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع المباريات الودية في افريقيا والشرق الاوسط.

توقيت مباراة النجم الساحلي وميلان اليوم 

يبدأ الشوط الاول من مباراة النجم الساحلي وميلان خلال المباراة الودية التي تجمع بين الفريقين ، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 8 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 11 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى