الدوري المغربي

موعد مباراة الجيش الملكي وشباب المحمدية القادمة والقنوات الناقلة في الدوري المغربي

موعد مباراة الجيش الملكي القادمة 

يفتح استاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الجيش الملكي ومنافسه فريق شباب المحمدية ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري المغربي ، حيث يستعد فريق الجيش الملكي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق شباب المحمدية لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة الجيش الملكي وشباب المحمدية  

حيث يلتقي فريق الجيش الملكي مع منافسه فريق شباب المحمدية ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري المغربي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء يوم الأربعاء الموافق 30 من شهر أغسطس الحالي.

معلق مباراة الجيش الملكي وشباب المحمدية

بينما تبث مباراة فريق الجيش الملكي ومنافسه فريق شباب المحمدية القادمة ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري المغربي ، عبر قناة القناة المغربية الرياضية ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المغربي في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:15 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:15 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:-  

موعد مباراة انتر ميامي وناشفيل القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الامريكي

زر الذهاب إلى الأعلى