الدوري المصري

سيد نيمار: امام عاشور مجنون زمالك ورفضت الانتقال إلى الأهلي

أعرب سيد عبدالله نيمار لاعب الزمالك ، عن تفاجئه بانتقال امام عاشور إلى صفوف النادي الأهلي.

وقال سيد عبدالله عبر قناة أون تايم سبورتس:” شيكابالا دائماً منذ تواجدي مع الفريق في قطاع الناشئين وهو يدعم الجميع ويمنح اللاعبين مكافأة خاصة من جيبه الشخصي ، مثلما حدث مع فريق 2005 عندما تغلب على نادي زد”.

وتابع :” مواجهة الأهلي مع فيريرا كانت نقطة تحول لي ، عندما لعبت في مركز الظهير الأيمن ، وبعد ذلك حدثت تغيرات بتغيير مركزية أكثر من مرة ولكن تم تثبيتي مؤخرا في مركز الوسط الأيمن “.

وشدد:” اي لاعب يرتدي قميص الزمالك يكون على قدر المسؤولية ، هناك بعض المشاكل بسبب عدم الاستقرار الإداري ولم يكن هناك تدعيم بصفقات ، ولكن تعاهدنا على المنافسة لحصد كل الألقاب الممكنة”.

وتحدث عن الخسارة أمام ارتا سولار في مباراة الذهاب :” كل مباراة لها ظروفها وكان اللقاء في الثالثة عصراً ولم تتعود اللعب على ملعب ترتان وربما ذلك هو سبب الخسارة”.

 

وتابع :” لكن في مباراة الإياب وحتى مع تأخرنا بهدف ، كان هناك ثقة في العودة بالنتيجة ، وبين شوطي المباراة أبلغت مصطفى شلبي أننا سنفوز ونتأهل”.

وواصل سيد عبدالله نيمار:” دعم الجماهير كبير ، وأشعر اننا انتصرنا بسببهم ، توقعت أن يغضب الجمهور بسبب التأخر في الشوط الأول ، ولكن لم يحدث ذلك وكان الهتاف بقوة حتى النهاية”.

وعن سبب تسمية نيمار قال :” جاء ذلك في فترة الناشئين ، وبسبب التنافس مع زميلي يوسف محمود وإسلام عصام على تسجيل الأهداف لذلك كلما حصلت على الكرة ولم امرر لانجح في تسجيل هدف ، كان رفاعي المدير الفني يقول لي باصي يعم نيمار ومن هنا جاء الاسم”.

وعن انتقال امام عاشور إلى صفوف الأهلي :” لم اتوقع ذلك وتوقعت أنه سيتجه لطريق الاحتراف مثل مصطفى محمد ، ولكنه لم يبلغني بأمر انتقاله،كل لاعب له ظروفه ولكن تفاجئت بانتقاله إلى الأهلي “.

واضاف:” امام عاشور مجنون زمالك ، ودائما كنا نشاهده يعني في غرفته باسم الزمالك ، لذلك كان الأمر مفاجأة بالنسبة لنا ، ربما الأمر احترافي كمال يقال لكن بالنسبة لي الأمر صعب ان تتربي داخل الزمالك وتنتقل إلى فريق آخر “.

واختتم تصريحاته قائلاً:” عندما احترفت فترة في تايلاند تحدث معي أكثر من وكيل للانتقال إلى الأهلي ، ولكن لم يمكنني الاقدام على تلك الخطوة ، خاصة أنني كنت قائد فريق 2000 والأمور المادية لن تشغلني مطلقا “.

وخاض سيد عبدالله 63 مباراة مع الفارس الأبيض ، نجح خلالهما في تسجيل أربعة أهداف وصناعة تسعة آخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى