مباريات اليوم

نتيجة مباراة اسبانيا والنرويج

نتيجة مباراة اسبانيا والنرويج

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب اسبانيا ونظيره منتخب النرويج ، وذلك خلال جولة الاسبوع الثامن من بطولة تصفيات يورو 2024 ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بشكل قوي وتركيز عالي.

نتيجة مباراة اسبانيا والنرويج

بينما يتم اقامة مباراة اسبانيا والنرويج خلال جولة الاسبوع الثامن من بطولة تصفيات يورو 2024 ، مساء اليوم الاحد الموافق 15 من شهر اكتوبر الحالي ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة حيث يرغب كلا من الفريقين في تحقيق الفوز وحسم النقاط الكاملة.

مشاهدة مباراة اسبانيا والنرويج 

كما يتم اذاعة مباراة اسبانيا والنرويج خلال جولة الاسبوع الثامن من بطولة تصفيات يورو 2024 ، مساء اليوم عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات يورو 2024 ، ويتولي مهمة التعليق علي مباراة اليوم المعلق خليل البلوشي.

 اسبانيا والنرويج 

في حين تنطلق صافرة بداية الشوط الاول من مباراة اسبانيا والنرويج خلال جولة الاسبوع الثامن من بطولة تصفيات يورو 2024 ، مساء اليوم اليوم الاحد في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 7:45 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 8:45 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 10:45 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى