مباريات اليوم

نتيجة مباراة اسبانيا والنرويج

نتيجة مباراة اسبانيا والنرويج

نعرض لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة منتخب اسبانيا ومنافسه منتخب النرويج اليوم ، في جولة الأسبوع ال8 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، حيث يستعد منتخب اسبانيا لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب النرويج لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجة مباراة اسبانيا والنرويج

حيث يحتضن استاد اوليفال شتاديون مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب اسبانيا ومنافسه منتخب النرويج اليوم ، في جولة الأسبوع ال8 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 15 من شهر أكتوبر الحالي.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة اسبانيا والنرويج  

بينما تنقل مباراة منتخب اسبانيا ومنافسه منتخب النرويج اليوم ، في جولة الأسبوع ال8 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات اليورو في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق خليل البلوشي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى