مباريات اليوم

نتيجة مباراة اسبانيا والنرويج

نتيجة مباراة اسبانيا والنرويج

يفتح استاد اوليفال شتاديون أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين منتخب اسبانيا ومنافسه منتخب النرويج اليوم ، في جولة الأسبوع ال8 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، حيث يستعد منتخب اسبانيا لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد منتخب النرويج لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

نتيجة مباراة اسبانيا والنرويج

حيث يلتقي منتخب اسبانيا مع منافسه منتخب النرويج اليوم ، في جولة الأسبوع ال8 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأحد الموافق 15 من شهر أكتوبر الحالي.

نتيجة مباراة اسبانيا والنرويج

بينما تذاع مباراة منتخب اسبانيا ومنافسه منتخب النرويج اليوم ، في جولة الأسبوع ال8 من ضمن منافسات تصفيات يورو 2024 ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات تصفيات اليورو في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، وذلك سيكون بصوت المعلق خليل البلوشي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى