الدوري المغربي

موعد مباراة الوداد واتحاد تواركة والقنوات الناقلة في الدوري المغربي

موعد مباراة الوداد واتحاد تواركة والقنوات الناقلة في الدوري المغربي

يقدم لكم موقع 195 سبورتس، موعد مباراة الوداد البيضاوي المغربي ونظيره اتحاد تواركة والقنوات الناقلة، وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري المغربي لموسم 2023-2024.

ويستضيف ملعب الأمير مولاي الحسن، اللقاء الذي يجمع بين الفريقين، وهو الملعب الرئيسي لفريق اتحاد تواركة صاحب الأرض في هذا اللقاء والذي يسعى لاستغلال هذا العامل من أجل الفوز بالمباراة.

موقف كلا الفريقين بجدول ترتيب الدوري المغربي 

ويبتعد الوداد المغربي هذا الموسم عن المراكز المتقدمة، حيث يحتل الفريق المركز السادس برصيد 16 نقطة من 8 مباريات حقق خلالهما خمس انتصارات وتعادل وثلاث وهزيميتن ولا يزال لديه ثلاث مؤجلات.وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق اتحاد تواركة في المركز العاشر برصيد 14 نقطة، وذلك بعد تحقيقه أربع انتصارات وتعادلين اربع هزائم، ويقترب الفريق من المراكز المهددة بالهبوط.

وحقق الوداد الفوز في الجولة الماضية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف أمام نظيره مولودية وجدة، بينما خسر اتحاد تواركة بنتيجة هدف دون رد من فريق النادي السالمي.

موعد المباراة والقنوات الناقلة </span>

وتنطلق المباراة غداً الثلاثاء الموافق الثاني عشر من ديسمبر في تمام السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة المكرمة والسادسة بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد واتحاد تواركة 

وتذاع مباراة الوداد واتحاد تواركة عبر قناة الرياضة المغربية الناقل الحصري للدوري المغربي .

نتيجة مباراة الوداد وسيمبا

زر الذهاب إلى الأعلى