الدوري الإسباني

معلق مباراة ريال مدريد والافيس القادمة في الدوري الاسباني

معلق مباراة ريال مدريد والافيس القادمة في الدوري الاسباني 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس معلق مباراة ريال مدريد والافيس القادمة في الدوري الاسباني وذلك في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الليغا الإسباني لموسم 2023-2024، ويطمح الملكي في تحقيق نتيجة إيجابية من هذا اللقاء من أجل مواصلة الزحف نحو جيرونا المتصدر في الوقت الحالي.

ترتيب كلا الفريقين في الدوري الإسباني قبل لقاء اليوم

ويحل فريق ريال مدريد وصيفاً في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 42 نقطة خلفا المتصدر جيرونا صاحب ال44 نقطة، وحصد الملكي عدد النقاط خلال الجولات الماضية حيث حقق 13 إنتصار وثلاث تعادلات وتلقى هزيمة وحيدة، وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق الأفيس في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة من اربع انتصارات واربع تعادلات وتسع هزائم ويطمح الفريق في تحقيق نتيجة إيجابية من نظيره الملكي من أجل الابتعاد عن المراكز المهددة بالهبوط.

القنوات الناقلة ومعلق المباراة 

وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقل الحصري للدوري الاسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويعلق على المباراة المصري علي محمد علي.

موعد مباراة ريال مدريد والافيس 

بينما تنطلق المباراة في تمام العاشرة ونصف مساءاً بتوقيت القاهرة والتاسعة ونصف بتوقيت المغرب وتونس والحادية عشر ونصف بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر ونصف بعد منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

موعد مباراة ريال مدريد والافيس اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني

زر الذهاب إلى الأعلى