الدوري الإسباني

موعد مباراة ريال مدريد والافيس اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني

موعد مباراة ريال مدريد والافيس اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة ريال مدريد والافيس اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الاسباني وذلك في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الليغا الإسبانية لموسم 2023-2024 ويطمح الملكي في تحقيق إنتصار في هذه المباراة من أجل مزاحمة جيرونا على صدارة ترتيب الدوري الإسباني.

ترتيب كلا الفريقين في جدول الدوري الإسباني الموسم الحالي 

ويحل ريال مدريد وصفيا في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 42 خلف المتصدر جيرونا صاحب ال44 نقطة، وحصد الملكي 42 نقطة من 13 إنتصار وتعادلين وهزيمة وحيدة وحقق الفريق انتصار في الجولة الماضية بنتيجة أربعة أهداف مقابل على حساب فياريال، وعلى الجانب الآخر يتواجد فريق الأفيس في المركز الخامس عشر برصيد 16 نقطة من 17 مباراة حقق خلالهما اربع انتصارات واربع تعادلات وتسع هزائم.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة ريال مدريد والافيس مساء اليوم الخميس في تمام العاشرة ونصف مساءاً بتوقيت القاهرة والتاسعة ونصف مساءاً بتوقيت المغرب وتونس والحادية عشر ونصف بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر ونصف بعد منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد والافيس

بينما تذاع مباراة ريال مدريد والافيس عبر قناة بي ان سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد للدوري الاسباني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة امام الافيس في الدوري الاسباني

زر الذهاب إلى الأعلى