كأس آسيا

موعد مباراة ليفربول وارسنال القادمة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول وارسنال القادمة في الدوري الإنجليزي 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة ليفربول وارسنال القادمة في الدوري الإنجليزي وذلك في اللقاء الهام الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة البريميرليج لموسم 2023-2024 ويعتبر هذا اللقاء من أعرق المباريات التي ينتظرها الكثير من عشاق المستديرة في العالم.

موقف كلا الفريقين في جدول ترتيب الدوري الانجليزي قبل انطلاق المباراة 

ويحتل ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 38 نقطة من 17 مباراة حقق الفريق خلالهما 11 إنتصار وخمس تعادلات وتلقى الفريق هزيمة وحيدة ويدخل الفريق هذه المباراة وهو يطمح في خطف الصدارة من ارسنال صاحب ال39 نقطة من 12 إنتصار وثلاث تعادلات وهزيمتين وتعادل الريدز في الجولة الماضية بالبريميرليج امام مانشستر يونايتد بنتيجة سلبية بدون أهداف، بينما حقق ارسنال إنتصار على نظيره برايتون بنتيجة هدفين دون رد.

موعد المباراة والقنوات الناقلة 

وتنطلق المباراة السبت المقبل الموافق الثالث والعشرون من ديسمبر لعام 2023 وذلك في تمام السابعة ونصف مساءاً بتوقيت القاهرة والسادسة ونصف بتوقيت المغرب وتونس والثامنة ونصف بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة ونصف بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال

بينما تذاع مباراة ليفربول وارسنال عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وارسنال القادمة في الدوري الإنجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى