الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس، موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي، وذلك في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة البريميرليج لموسم 2023-2024.

ويطمح الشياطين الحمر في الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية خاصةً إنه يلعب خارج ملعبه ويحل ضيفا على فريق وست هام بملعب لندن الأولمبي.

ترتيب كلا الفريقين في جدول الدوري الانجليزي

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 28 نقطة من تسع انتصارات وتعادل وسبع هزائم، ويعتبر هذا الترتيب غير مرضي لجماهير الشياطين الحمر ويطمحوا في اقتراب الفريق من المربع الذهبي من أجل التأهل إلى دوري ابطال اوروبا للموسم المقبل.

بينما يتواجد وست هام يونايتد في المركز التاسع برصيد 27 نقطة من 8 انتصارات وثلاث تعادلات وست هزائم، ويطمح الفريق في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط.

موعد المباراة والقنوات الناقلة 

وتنطلق المباراة في الثانية ونصف ظهراً اليوم الموافق الثالث والعشرون من ديسمبر لعام 2023، وذلك بتوقيت القاهرة، بينما تنطلق في الواحدة ونصف ظهراً بتوقيت المغرب وتونس والثالثة ونصف بتوقيت مكة المكرمة والرابعة ونصف بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام 

بينما تذاع المباراة عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد للدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى