الدوري المغربي

موعد مباراة الوداد وبرشيد يوسفية اليوم والقنوات الناقلة في الدوري المغربي

موعد مباراة الوداد وبرشيد يوسفية اليوم والقنوات الناقلة في الدوري المغربي 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة الوداد وبرشيد يوسفية اليوم والقنوات الناقلة في الدوري المغربي ، وذلك في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المغربي لموسم 2023-2024.

ويدخل الوداد هذه المباراة وهو يطمح في تحقيق الثلاث نقاط من أجل الإقتراب إلى المراكز المتقدمة في جدول الترتيب ومصالحة جماهير الفريق عقب الهزيمة من نظيره سيمبا التنزاني في الجولة الماضية من بطولة دوري ابطال افريقيا.

ترتيب الوداد ويوسفية برشيد في الدوري المغربي 

ويحتل الوداد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 19 نقطة من 9 جولات حقق الفريق خلالهما 6 انتصارات وتعادل وحيد وتلقى هزيمتين، ولا يزال للفريق مبارتين مؤجلتين في الدوري المغربي ويطمح في الإقتراب إلى صدارة ترتيب الدوري.

وتلقى الفريق المغربي هزيمة قاسية من نظيره سيمبا التنزاني في الجولة الرابعة من دور مجموعات بطولة دوري ابطال افريقيا بنتيجة هدفين دون رد، ويسعى الفريق في مصالحة جماهيره بالفوز في هذه المباراة.

بينما يتواجد فريق يوسفية برشيد في المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط من انتصارين وتعادلين وسبع هزائم.

موعد المباراة والقنوات الناقلة 

وتنطلق المباراة مساء اليوم السبت الموافق الثالث والعشرون من ديسمبر في تمام السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المغرب وتونس والثامنة بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد ويوسفية برشيد

بينما تذاع المباراة عبر قناة المغربية الرياضية الناقل الحصري للدوري المغربي في شمال أفريقيا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى