الدوري الإيطالي

موعد مباراة نابولي وروما اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي

موعد مباراة نابولي وروما اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس، موعد مباراة نابولي وروما اليوم والقنوات الناقلة في الدوري الإيطالي، وذلك في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من الكالتشيو.

ويعتبر ديربي الشمس بين نابولي وروما من أعرق الدربيات في إيطاليا وينتظره الكثير من عشاق الكرة الإيطالية في العالم نظراً لأهمية المباراة والكرة الممتعة التي يقدمها لاعبي الفريقين.

ترتيب كلا الفريقين في الدوري الإيطالي قبل انطلاق المباراة 

ويحتل فريق روما صاحب الأرض في هذه المباراة المركز الثامن برصيد 25 نقطة من 16 مباراة حقق خلالهما سبع انتصارات واربع تعادلات وخمس هزائم، بينما يتواجد نابولي بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي في المركز السادس برصيد 27 نقطة من 8 انتصارات وثلاث تعادلات وخمس هزائم.

ويمر كلا الفريقين بفترة تذبذب في النتائج وتعتبر هذه المراكز غير مرضية تماما لجماهير الفريقين اللذين لم يعتداو على رؤيتهم في هذا الوضع وينتظرون منهم الكثير خلال الجولات القادمة من منافسات الدوري الإيطالي.

موعد المباراة والقنوات الناقلة 

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة مساء اليوم السبت الموافق الثالث والعشرون من ديسمبر لعام 2023، بينما تنطلق المباراة في التاسعة الا ربع بتوقيت المغرب وتونس والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة روما ونابولي

بينما تذاع المباراة عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية الناقل الحصري والوحيد للدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وروما القادمة في الدوري الايطالي

 

زر الذهاب إلى الأعلى