أخباربطولات عالمية

فاران يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد

فاران يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد.

اتخذ نادي مانشستر يونايتد قرار مصيريا بعدم تفعيل عقد المدافع الفرنسي رافائيل فاران لمدة موسم إضافي  ومنحه الحرية في التعاقد مع أي نادي بنهاية الموسم الحالي.

أشارت صحيفة ديلي ميل” أن رافائيل فاران ستكون له مطلق الحرية في التعاقد مع أي نادي في الموسم المقبل”.

وأكدت الصحيفة” أن فاران قد اجتذب اهتمام فريقي بايرن ميونخ وريال مدريد في الأسابيع الأخيرة ولكنه يعتقد أن سيكون سعيدا بالبقاء في مانشستر يونايتد”.

السعودية تدخل في منافسة قوية مع تركيا لضم محمد النني

بينما ينتهي عقد فاران بنهاية الموسم الحالي ولكنه يمتلك بند يتيح لمانشستر يونايتد تمديد العقد لمدة موسم واحد ولاكن إدارة مانشستر يونايتد ترفض ذلك.

ولكن قد يوافق مانشستر يونايتد علي تمديد عقد اللاعب لموسم ولاكن بشرط تخفيض الراتب الأسبوعي للاعب الفرنسي المقدر ب 340 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وتعرض النجم الفرنسي رفائيل فاران لإصابات عديدة مع مانشستر يونايتد أبعدته عن الفريق في كثير من المباريات المهمة في الموسم ما دفع إدارة مانشستر يونايتد لاتخاذ هذا القرار.

رفائيل فاران هو صاحب أعلي أجر في صفوف مانشستر يونايتد بعد رحيل كريستيانو رونالدو وديفيد ديخيا براتب قدره 340 ألف جنية إسترليني أسبوعيا ويريد مانشستر يونايتد التخلص من اللاعب من أجل التعاقد مع مدافع أخر أصغر سنا.

بينما يعد رفائيل فاران أحد أفضل المدافعين في تاريخ ريال مدريد حيث توج مع النادي الملكي ب 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا و 4 ألقاب للسوبر الأوروبي و4 ألقاب لكأس العالم للأندية.

توج رفائيل فاران بلقب كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى