أخباركأس آسياكرة قدممباراةمباريات اليوممنتخبات

موعد مباراة السعودية القادمة ضد قيرغيزستان في الجولة الثانية من كأس اسيا 2024

موعد مباراة السعودية القادمة ضد قيرغيزستان في الجولة الثانية من كأس اسيا 2024

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة السعودية القادمة ضد قيرغيزستان، في الجولة الثانية من في كاس اسيا 2024/2023 ، والقنوات الناقلة والتوقيت.

يستضيف استاد احمد بن علي مباراة من العيار الثقيل تجمع بين السعودية ضد قيرغيزستان ، يوم الاحد ،ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كاس اسيا 2024.

نجح منتخب السعودية في تحقيق الفوز علي نظيره عمان بهدفين مقابل هدف ، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس آسيا 2024 في قطر.

موعد مباراة السعودية وقيرغبزستان في كأس آسيا 2024

ومن المقرر أن تكون مباراة السعودية القادمة، أمام قيرغيزستان في لقاء مثير، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كاس اسيا 2024/2023.

وتقام مباراة السعودية ضد قيرغيزستان في الجولة الثانية من بطولة كاس اسيا ، يوم الاحد الموافق 21 يناير الجاري2024 ، في تمام الساعة 5:30مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، 6:30 مساء بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، 7:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وقيرغيزستان في كأس اسيا 

بينما تذاع مباراة السعودية وقيرغيزستان في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كاس اسيا عبر القنوات التالية بالمعلقين:

  • عبر قناة الرابعة, بصوت المعلق الرياضي مناف الحميداوي.
  • قناة SSC Sport 1 HD, بصوت المعلق الرياضي عيسى الحربين .
  • قناة SSC Sport 5 HD, بصوت المعلق عبدالله الغامدي.

لمعرفة المزيد:-

موعد مباراة المغرب وتنزانيا والقنوات الناقلة في كأس الأمم الأفريقية

زر الذهاب إلى الأعلى