أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب فيتاليتي مباراة من العيار الثقيل والتي تجمع بين فريقي ليفربول امام نظيره فريق بورنموث في قمة منافسات الجولة الواحد والعشرين من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث

يخوض فريق ليفربول مباراة في غاية الأهمية ضد بورنموث غداً الأحد الموافق 21 من شهر يناير الجاري في منافسات الجولة 21 من عمر مسابقة بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023/2024 تحت انظار الجميع في كل مكان.

كما تبدأ مباراة ليفربول ضد بورنموث في تمام الساعة ال 5:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 6:30 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا 7:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال 8:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وبورنموث

كما تذاع مباراة ليفربول وبورنموث عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث تنقل المباراة تحديداً عبر قناة.

  • بي ان سبورت 2

كما سيتولى مهمة التعليق علي تلك المباراة النارية المعلق الرياضي الجزائري الشهير حفيظ دراجي.

تشكيلة ليفربول المتوقعة امام بورنموث

يأتي في حراسة المرمى, اليسون بيكير.

بينما يأتي في خط الدفاع , كنور برادلي _ فان دايك _ كوناتي _ جو جوميز.

بينما يأتي في خط الهجوم, جونس _ ماك اليستر _ هارفي اليوت.

كما يأتي في خط الهجوم, لويس دياز _ داروين نونيز _ جوتا .

ترتيب الفريقين في الدوري الانجليزي

يحتل ليفربول المركز الاول متصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 45 نقطة من 20 مباراة حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر مباراة وحيدة.

بينما يحل فريق بورنموث في المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة من 19 مباراة حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 4 مباريات وخسر 8 مباريات.

رياض محرز: نحن لا نستمع لمن يتحدثون خلف الهواتف

زر الذهاب إلى الأعلى