مباريات اليوم

ملخص واهداف مباراة أستراليا وإندونيسيا في كأس آسيا

ملخص واهداف مباراة أستراليا وإندونيسيا.. واستعد منتخب أستراليا لمواجهة نظيره منتخب إندونيسيا اليوم الأحد 28 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 .

ملخص واهداف مباراة أستراليا وإندونيسيا في كأس آسيا

وجاء منتخب أستراليا بالمجموعة الثانية لبطولة كأس آسيا بجانب منتخب سوريا والهند وأوزبكستان .

وإنطلقت بطولة كأس آسيا 2023 في الثاني عشر من شهر يناير الحالي بمواجهة منتخبي قطر ولبنان على أن تقام المباراة النهائية في 10 فبراير 2024 على ملعب لوسيل في قطر .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب أستراليا لمواجهة نظيره منتخب إندونيسيا اليوم الأحد 28 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعه الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مدينة أبو ظبي .

اهداف مباراة أستراليا وإندونيسيا في كأس آسيا

وفي الدقيقة 12 من عمر المباراة سجل الاعب الكان باغوت الاهدف الاول لفريقة وفي الدقيقة 45 من عمر المباراة سجل الاعب مارتن بويل الاهدف الثاني لفريقة وفي الدقيقة 89 من عمر المباراة سجل الاعب كريغ غودوين الاهدف الثالث لفريقة وفي الدقيقة 93 من عمر المباراة سجل الاعب هاري سوتار الاهدف الرابع لفريقة.

مباراة أستراليا وإندونيسيا في كأس آسيا

واستضاف إستاد جاسم بن حمد مباراة منتخب أستراليا لمواجهة نظيره منتخب إندونيسيا اليوم الأحد 28 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 .

وبدأ منتخب أستراليا المباراة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : غاوسي .

خط الدفاع : جونز – سوتار – بورغس – بوس .

في الوسط : ميتكالفي – أونيل – إيرفين .

الهجوم : ديوك – سيلفارا – غودوين .

أستراليا وإندونيسيا اليوم

وتم نقل أحداث مباراة منتخب أستراليا لمواجهة نظيره منتخب إندونيسيا اليوم الأحد 28 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 عبر شبكة قنوات beIN Asian Cup الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

ويمكنكم متابعة مباريات بطولة كأس آسيا داخل المملكة العربية السعودية عبر شبكة قنوات “SSC Sport” كما سيتم نقل أحداث المباراة عبر القناة الرابعة العراقية . 

موعد مباراة الزمالك واهلي جدة الودية والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى