مباريات اليوم

نتيجه ملخص مباراة أستراليا وإندونيسيا في كأس آسيا

نتيجه ملخص مباراة أستراليا وإندونيسيا.. ولاقي منتخب أستراليا لمواجهة نظيره منتخب إندونيسيا اليوم الأحد 28 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 .

نتيجه ملخص مباراة أستراليا وإندونيسيا في كأس آسيا

وإنطلقت بطولة كأس آسيا 2023 في الثاني عشر من شهر يناير الحالي بمواجهة منتخبي قطر ولبنان على أن تقام المباراة النهائية في 10 فبراير 2024 على ملعب لوسيل في قطر .

وتأهل منتخب أستراليا دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 بعد تصدرة لجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط حيث نمكن من تحقيق الفوز في مباريتين وتعادل في مباراة واحدة .

وعلي الجانب الأخر تأهل منتخب إندونيسيا دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 بعد ما حل في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط

ملخص مباراة أستراليا وإندونيسيا في كأس آسيا

وفي الدقيقة 12 من عمر المباراة سجل الاعب الكان باغوت الاهدف الاول  والدقيقة 45 من عمر المباراة سجل الاعب مارتن بويل الاهدف الثاني والدقيقة 89 من عمر المباراة سجل الاعب كريغ غودوين الاهدف الثالث والدقيقة 93 من عمر المباراة سجل الاعب هاري سوتار الاهدف الرابع .

مباراة أستراليا وإندونيسيا اليوم

واستضاف إستاد جاسم بن حمد مباراة منتخب أستراليا لمواجهة نظيره منتخب إندونيسيا اليوم الأحد 28 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 .

وتم انطلق صافرة بداية مباراة منتخب أستراليا لمواجهة نظيره منتخب إندونيسيا اليوم الأحد 28 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 الساعة الواحدة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والساعه الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مدينة أبو ظبي .

أستراليا وإندونيسيا

وتم نقل أحداث مباراة منتخب أستراليا لمواجهة نظيره منتخب إندونيسيا اليوم الأحد 28 يناير الحالي في إطار مواجهات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا 2023 عبر شبكة قنوات beIN Asian Cup الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أسيا بشمال إفريقيا والشرق الأوسط .

وبدأ منتخب أستراليا المباراة بالتشكيل الآتي :

حراسة المرمى : غاوسي .

خط الدفاع : جونز – سوتار – بورغس – بوس .

في الوسط : ميتكالفي – أونيل – إيرفين .

الهجوم : ديوك – سيلفارا – غودوين .

زر الذهاب إلى الأعلى