أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 2024

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 2024، والمعلق والتوقيت 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024.

يفتح استاد الاتحاد ابوابة لاستضافة مباراة هامة حيث تجمع بين مانشستر سيتي ضد برينتفورد، في الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستعد مانشستر سيتي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي ،من أجل تحقيق الفوز والحصول علي الثلاث نقاط، وذلك من أجل العودة إلي تصدر قائمة الدوري الانجليزي والحصول على اللقب هذا الموسم، حيث يتنافس السيتي مع ليفربول وارسنال في حصد لقب الدوري.

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 53 نقطة ،بينما يتواجد فريق برينتفورد في المركز الخامس عشر في جدول الترتيب برصيد 25 نقطة.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 2024

ومن المقرر أن تنطلق المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين، يوم الثلاثاء 20 فبراير الجاري ، في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 8:30 مساءً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، 9:30 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال ، 10:30 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 

ويمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث مباراة مانشستر سيتي ضد برينتفورد، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الانجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة بي إن سبورت 2 HD .

معلق مباراة مانشستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي 

بينما سيقوم بالتعليق على أحداث المباراة المعلق الرياضي جواد بدة.

لمعرفة المزيد:- 

زر الذهاب إلى الأعلى