أخباربطولات عربيةدوريات وبطولاتكأس مصركرة قدم

الأهلي يؤكد غياب أحمد نبيل كوكا عن لقاء الزمالك

أكد النادي الأهلي غياب أحمد نبيل كوكا لاعب خط وسط الفريق، عن مواجهة الزمالك غدًا الجمعة، في نهائي كأس مصر المقرر إقامته في المملكة العربية السعودية .

ويعاني أحمد نبيل كوكا من الإصابة بكدمة قوية في الضلوع تعرض لها خلال مشاركته في الأهلي الماضى أمام يانج أفريكانز التنزاني، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان كوكا قد سبق وخاض جزء من تدريبات الفريق قبل الأخيرة، مساء يوم الأربعاء، قبل أن يغادر المران سريعا ويعجز عن استكمال المران، وهو ما اثار حالة من الفزع والصدمة لدى الجهاز الفني الأهلي .

وخضع كوكا لفحص طبي قبل مران الفريق الذي انتهى مساء اليوم ،الخميس،بالسعودية لكن حالته لم تتحسن ليغيب عن المران الجماعي ويتأكد غيابه عن مباراة الغد المرتقبة.

وينضم كوكا لقائمة الغائبين عن الاهلى وهم،الفلسطينى وسام أبو على ومعه محمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم للإصابة وأحمد عبد القادر وكريستو بسبب عدم الجاهزية الفنية ومحمود متولي وكريم الدبيس لأسباب فنية.

ويواجه النادي الأهلي نظيره نادي الزمالك، مساء الغد الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة والثامنة مساءا بتوقيت السعودية، علي أرضية ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض ضمن منافسات نهائي كأس مصر.

ويلعب نهائي بطولة كأس مصر في المملكة العربية السعودية وخارج الأراضي المصرية لأول مرة في التاريخ.

زر الذهاب إلى الأعلى