الدوري المصريسوق الانتقالات
أخر الأخبار

خاص | خطوة واحدة تُفصل موليكا عن الأهلي

يسعى مسؤولي النادي الأهلي في التعاقد مع مهاجم صريح، بجانب السنغالي أليو بادجي، خلال الفترة المقبلة، بناءً على رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق.

و يوجد العديد من الأسماء التي طُرحت على السويسري، ومن أبرزها الكونغولي جاكسون موليكا نجم نادي مازيمبي البالغ من العمر 21 سنة.

ويُعد جاكسون موليكا من أبرز المهاجمين في القارة السمراء، لذلك يرغب مسؤولي النادي الأهلي في ضم اللاعب، بعد إقناع رئيس مازيمبي الذي أعلن في وقت سابق أنه لم يفرط في اللاعب للأندية المنافسة.

وعلم موقع “195 سبورتس” بأن أمير توفيق مدير التعاقدات بالفريق، قد أنهى كافة التفاصيل و الأمور الخاصة مع اللاعب بما يشمل قيمة عقده مع الفريق و المبلغ الذي سيتقاضاه.

ومن ناحية أخرى، سيتولى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي مفاوضاته مع إدارة الفريق الكونغولي لحسم الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، قد أعلن في وقت سابق عن عدم حاجته إلى المغربي وليد أزارو، بسبب عدم تناسب لعبه مع الطريقة التي يتبعها اللاعب.

يذكر أن الأهلي قد نجح في التعاقد مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، و بات أولى صفقات الفريق في الميركاتو الشتوي لمدة 5 مواسم بداية من الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى