كأس آسيا

محامي كهربا : قرار الفيفا مقبول وسنحاول للنهاية من أجل مشاركة اللاعب بصفة مستمرة

كشف علي عباس محامي اللاعب محمود كهربا ، عن قرار الفيفا بمنح اللاعب 60 يوماً إضافياً قبل الإيقاف

وقال محامي كهربا في تصريحات عبر برنامج ملعب أون تايم مع الإعلامي سيف زاهر: “الجميع سمع بقرار لجنة الانضباط بمنح اللاعب 60 يوما إضافية قبل الإيقاف، كان هدفنا أن اللاعب يشارك وهذا تحقق ونطمع للأكثر، رغم أن هذه الفترة مقبولة ومنطقية، والحمد لله أن اللاعب عاد للمباريات”.

وأكمل: “سنستأنف بالمحكمة هل هناك فترة أكبر من 60 يوما أم لا، القرار الآن مقبول جدا بالنسبة لنا، لا يمكن أن تتحصل على أكثر من تلك الفترة.

وواصل: “الفيفا نظرت أن كهربا يبذل مجهود كبير للعودة ونظرت في هذه الأمور لدفع الغرامة، وبنسبة كبيرة هذه الفترة يمكن التمديد فيها من خلال محكمة الكاس”.

وأكمل: “نرى أن 60 يوما فترة قليلة ونتمنى أن تمتد لنهاية الموسم، وطالما هناك طعن أو فرصة على المستوى القانوني سنحاول مرة اخرى”.

واختتم: “كهربا يجب أن يدفع الغرامة سواء بعد شهرين أو ثلاثة أو أكثر، لأن إيقافه 6 أشهر أخرى أمر صعب على اللاعب، بعد أن عاد لمستواه وشارك مع الفريق وسجل أهدافا، بالنسبة للفيفا يتم إصدار قرار بعد 30 يوما فقط والزمالك طلب إيقافه يوم 11 يناير والفيفا منحنا 60 يوما وهذا أمر مقبول جدا، و30 ألف فرانك غرامة مبلغ مقبولة وهناك عقوبات تصل لأكثر من ذلك، الإيقاف الذي تعرض له كهربا مشروط بدفع اللاعب للغرامة.

ومنحت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي مهلة 60 يوما للاعب من أجل اسداد الغرامة المالية لنادي الزمالك، تنتهي في 8 أبريل2023.

زر الذهاب إلى الأعلى