الدوري المغربي

موعد مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الرياضي اليوم في الدوري المغربي

موعد مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الرياضي والقنوات الناقلة 

نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة فريق الرجاء الرياضي ومنافسه فريق الدفاع الرياضي اليوم ، في الأسبوع ال30 من ضمن منافسات الدوري المغربي ، حيث يستعد كلا من الفريقين لهذه المواجهة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة الرجاء الرياضي والدفاع الرياضي 

حيث يستضيف استاد المركب الرياضي محمد الخامس مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الرجاء الرياضي ومنافسه فريق الدفاع الرياضي ، في الأسبوع ال30 من ضمن منافسات الدوري المغربي ،  حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 23 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء الرياضي والدفاع الرياضي  

بينما تنقل مباراة فريق الرجاء الرياضي ومنافسه فريق الدفاع الرياضي اليوم ، في الأسبوع ال30 من ضمن منافسات الدوري المغربي ، عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المغربي في افريقيا والشرق الأوسط.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة شباب بلوزداد وأولمبي الشلف في نهائي كأس الجزائر

زر الذهاب إلى الأعلى