الدوري المغربي

موعد مباراة الجيش الملكي واتحاد طنجة اليوم في الدوري المغربي

 موعد مباراة الجيش الملكي واتحاد طنجة والقنوات الناقلة 

نقدم لكم في هذه المقالة موعد مباراة فريق الجيش الملكي ومنافسه فريق اتحاد طنجة اليوم ، في الأسبوع ال30 من ضمن منافسات الدوري المغربي ، حيث يستعد كلا من الفريقين لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراة الجيش الملكي واتحاد طنجة 

حيث يفتح استاد ملعب طنجة أبوابه لإستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الجيش الملكي ومنافسه فريق اتحاد طنجة اليوم ، في الأسبوع ال30 من ضمن منافسات الدوري المغربي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الجمعة الموافق 23 من شهر يونيو الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الجيش الملكي واتحاد طنجة

بينما تبث مباراة فريق الجيش الملكي ومنافسه فريق اتحاد طنجة اليوم ، في الأسبوع ال30 من ضمن منافسات الدوري المغربي ، عبر موقع 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المغربي في شمال افريقيا والشرق الأوسط .

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، بينما في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد:- 

موعد مباراة شباب بلوزداد وأولمبي الشلف في نهائي كأس الجزائر

زر الذهاب إلى الأعلى