الدوري المصري
أخر الأخبار

هاني العجيزي : العميد الأفضل بتاريخ مصر و عمرو زكي قد مصطفى محمد 10 مرات

أعرب هاني العجيزي نجم نادي الزمالك و الأهلي السابق عن مدى حبه و تقديره لحسام حسن أيقونة الكرة المصرية.

حيث صرح العجيزي عبر قناة أون تايم سبورتس “أن حسام حسن مهاجم منتخب مصر الشهير هو المهاجم التاريخي في مصر وأنه لا يوجد لاعب يوازي ما قدمه العميد للكرة المصرية”.

كما أبدى إعجابه بمهاجم النادي الأهلي السابق”عماد متعب” فقال:” يأتي بعد حسام حسن، عماد متعب كثاني أفضل من لعبوا في المركز في تاريخ مصر”

و قد أثنى على أداء مصطفى محمد نجم نادي الزمالك و لكن نبه مصطفي بخطورة السوشيال ميديا، حيث يرى العجيزي إنها من الممكن أن تبعده عن التركيز في الملعب نهائيًا”.

أضاف عن تشبيه جمهور الساحرة المستديرة مصطفى محمد بعمرو ذكى فقال”عمرو زكي قد مصطفى محمد 10 مرات “.

و تابع تصريحاته حول الفرعون المصري “محمد صلاح” نجم نادي ليفربول الإنجليزي و عن مدى إصراره و طموحه الذي لا مثيل له فقال:” أن طموحه جعله في مكانة بعيدة نهائيًا عن أي لاعب في تاريخ الكرة المصرية فيكفيه إنه ينافس للموسم الثالث على لقب هداف البريميرليج”.

أختتم حديثه عن إعتزاله الذي دام كان يتمني أن ينهي مسيرته الكروية داخل صفوف نادي سموحة السكندري، فقد حقق الكثير من النجاحات مع الفريق على مدار 6 سنوات شهدت مشاركته في نهائي الدوري أمام الأهلي والكأس أمام الزمالك.

الجدير بالذكر أن العجيزي من ناشئي نادي الزمالك قبل أن يلعب للاهلي في الفترة من 2008إلي 2010 ثم أنتقل من بعدها إلى زعيم الثغر، كما شارك مع عدة اندية أخرى “سموحة، الإنتاج الحربي، الرجاء المطروحي”.

زر الذهاب إلى الأعلى