كأس آسيا

خاص: رمضان مصطفى..صعود شوبير أضعف فرصتي مع الأهلي ومثلي الأعلي الشناوي

رمضان مصطفى، حارس مرمى فريق قطاع الناشئين بالنادي الأهلي مواليد 99 ، ويعد من أفضل حراس المرمى الموهوبين داخل صفوف القلعة الحمراء ومن أفضل اللاعبين على مستوى قطاعات الناشئين داخل جدران القلعة الحمراء.

أجرى موقع ” 195 سبورتس ” حوارًا خاصًا مع حارس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي مواليد 99 رمضان مصطفى لمعرفة ما طموحاته مع القلعة الحمراء خلال الفترة القادمة وعن رأيه في مشكلة قضيية نادي القرن الأفريقي بين قطبي الكرة المصرية.

وجاء الحوار على الشكل التالي:

في البداية، كيف بدأت مسيرتك الكروية؟

بدأت مسيرتي تحت تدريب كابتن أحمد حشيش في السنبلاوين وانا في عمر ال 6 سنوات.

من مثلك الأعلى محليًا وعالميًا؟

مثلي الأعلى محليًا هو حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد الشناوي، ومثلي الأعلى عالميًا هو حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان نافاس ، وحارس مرمى منتخب ألمانيا نوير.

ما هي طموحاتك مع النادي الأهلي خلال الفترة القادمة؟

أتمنى أن اثبت نفسي مع فريق قطاع الناشئين بالنادي الأهلي مواليد 99 ، والصعود من أجل اللعب داخل صفوف الفريق الأول داخل جدران القلعة الحمراء ويكون لي دور أساسي مع الفريق الأول.

كيف ترى فرصة صعودك للفريق الأول بعد تصعيد مصطفى شوبير؟

الفرصة في الوقت الحالي صعبة ولكن ليست مستحيلة لأنه من الصعب تواجد حارسين من الشباب في الفريق الأول لعدم الخبرة ولابد من تواجد حارس مرمى كبير ثالث مع محمد الشناوي وعلي لطفي بعد رحيل شريف اكرامي عن صفوف القلعة الحمراء.

ما رأيك في تصعيد الثلاثي شكري وفخري ورضوان للفريق الأول؟

فرصة جيدة بالطبع للثلاثي شكري وفخري ورضوان من أجل إثبات نفسهم إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ويعطو إنطباع جيد عن قطاع الناشئين بالكامل.

هل تأثرت بقرار توقف النشاط الرياضي؟

بالتأكيد تأثرت بقرار توقف النشاط الرياضي لأن الكرة تعتبر كل شيء بالنسبة لي وكنت بتدرب بشكل شخصي لعدم فقد لياقتي البدنية بعد عودة النشاط الرياضي من جديد ، وسعيد بقرار العودة مرة أخرى.

هل تلقيت اي عروض من داخل الدوري المصري او خارجه؟

لم تأتي أي عروض بشكل رسمي ولكن كان هناك كلام معي بشكل شخصي ولكن المفاوضات لم تكتمل.

هل الأهلي قادر على حسم دوري أبطال أفريقيا؟

نعم بالتأكيد الأهلي قادر على الحصول على بطولة دوري أبطال أفريقيا لأن اداء الفريق الأحمر جيد جدًا مع رينيه فايلر ويمتلك للاعبين على مستوى عالي قادرين على حسم البطولة.

ما رأيك في رينيه فايلر وهل قادر على تحقيق إنجاز جوزيه ؟

رينيه فايلر مدرب جيد جدًا ومستوى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تطور معه وانا أرى أنه يمشي على خطى المدير الفني السابق للقلعة الحمراء مانويل جوزيه.

ما رأيك في المشكلة الأخيرة بين الأهلي والزمالك وقضية القرن؟

جمهور العالم بأكمله يعرف من هو نادي القرن الأفريقي وجميع فرق العالم ايضَا، وليس الجمهور المصري فقط وأن كل ما يحدث هذا شو إعلامي.

زر الذهاب إلى الأعلى