بطولات عربيةسوق الانتقالاتكرة اليد
أخر الأخبار

خاص.. محمود نعمان يكشف كواليس انتقاله للأهلي

أنهى مسئولو النادي الأهلي أمس إجراءات التعاقد مع محمود نعمان لاعب نادي سموحة لتدعيم الفريق الأول لكرة اليد “رجال” في الموسم الجديد.

وكان النادي الأهلي قد فتح خط المفاوضات مع نادي سموحة خلال الفترة الماضية من أجل التعاقد مع محمود نعمان الذي كان يتبقى في تعاقده موسم واحد مع الفريق السكندري، ليتم حسم الصفقة في الساعات الأخيرة وينتقل اللاعب البالغ من العمر 27 عاما بشكل نهائي للمارد الأحمر.

ويعد نُعمان الذي يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب هو رابع صفقات النادي الأهلي لتدعيم صفوف فريق اليد في الموسم الجديد، حيث انه كان قد تم التعاقد مع محسن رمضان لاعب هليوبوليس، وأحمد هشام “سيسة” لاعب طلائع الجيش، وعمر ياسين في صفقة انتقال حر.

ويسعى مسئولو النادي الأهلي لحسم صفقة أخرى خلال الفترة القادمة وهي الدولي التونسي أسامة الجزيري لاعب الترجي، والذي دخل النادي الأحمر في مفاوضات مع ناديه منذ فترة ومازالت المفاوضات مستمرة حتى الآن.

وقد صرح نعمان ولأول مرة لموقع “195 سبورتس” عن كواليس انتقاله للنادي الأهلي قائلًا: “في البداية كنت في فترة إعارة مع نادي العدالة السعودي، وتحدث معي الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويدي اولا ليندجرين في أول يوليو الماضي وطلبني للالتحاق بصفوف فريق كرة اليد بالنادي الأهلي، لكن المفاوضات لم تكتمل بعد.”

وأكمل نعمان: “كنت أمتلك عرضًا للاحتراف في دولة الإمارات وكنت على وشك السفر للانضمام إلى أحد الفرق هناك، لكن إتمام سفري إلى الإمارات علمت بأن النادي الأهلي اتفق مع فرج عامر رئيس نادي سموحة للانضمام إلى القلعة الحمراء، ولم أكن أعلم بذلك.”

زر الذهاب إلى الأعلى