كأس آسيا

افشة : سنلعب على الفوز أمام ريال مدريد

شدد افشة لاعب النادي الاهلي على أن الفريق سيدخل مباراة ريال مدريد وهو لا يرى إلا الفوز

ونجح الاهلي اليوم في الصعود إلى نصف النهائي بهدف بأقدام افشة في الدقائق الأخيرة ليصطدم الفريق بريال مدريد يوم الاربعاء القادم.

وقال افشة عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي:حققنا الفوز بعد تعب وجهد كبير من الفريق بالكامل بعد أقل من 48 ساعة من مواجهة أوكلاند الأولى والإجهاد التي صاحبها خصوصا مع اللاعبين الذين شاركوا لـ90 دقيقة”.

وأكمل “جمهور الأهلي يصنع ملحمة كبيرة بتواجده في المدرجات ودعم الفريق وهو أمر معتاد في أي مكان، والجمهور المغربي أيضا يساندنا بقوة ونشعر أننا نلعب في بلدنا الثاني وأتمنى أن تزداد أعداد الحضور أمام ريال مدريد”.

وواصل “سعيد بالهدف ولكن سعادتي أكبر بالفوز والتأهل لنصف النهائي، الإنجازات الفردية مهمة ولكن الأهم هو انتصار الفريق. لا أهتم سوى بمصلحة الأهلي”.

واستطرد “الفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة أمر يسعدنا بالطبع، حصلت على جائزة أفضل لاعب في نهائي 2020 و2021. من الرائع أن أظهر بشكل مميز في المباريات الكبيرة، ولكن المهم هو أن تنتهي هذه المواجهات بفوز الأهلي”.

وأتم “ريال مدريد أفضل فريق في العالم والأكثر تكاملا وهو فريق طفولتي المفضل ولكننا سنقدم كل ما لدينا وسنلعب على الفوز وننتظر أن يكون التوفيق حليفنا في المباراة”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى