الدوري الألماني

رسالة غامضة من ناجلسمان تجاه ميسي ومبابي ونيمار قبل مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

عقد مدرب بايرن ميونيخ جوليان ناجيلسمان مؤتمرا صحفيا قبل مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا.

وسيستضيف ملعب “بارك دي برينس” مباراة الفريقين في ذهاب دور الـ16 من البطولة ، موسم 2022/23.

وأصدر ناجيلسمان تحذيرا لثلاثي باريس سان جيرمان ليونيل ميسي وكيليان مبابي ونيمار ، مؤكدا أنه سيكون لديهم مساحات صغيرة للعب في مباراة الغد.

وقال ناجيلسمان في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “إذا سارت خطتنا على ما يرام ، فسيكون لمبابي ونيمار وميسي مساحة صغيرة حيث إنهم ثلاثة لاعبين يتمتعون بخبرة كبيرة ولا يهم أنهم تلقوا تدريبات أقل في الأسابيع الأخيرة. إنهم يعرفون كيفية إدارة جهودهم “.

وأضاف: “أعتقد أنهم سيلعبون معًا ولقد استعدت للمباراة بناءً على ذلك ، لكني لا أستبعد أن يلعب مبابي نصف ساعة فقط ، من أجل استغلال قدراته في الهجمات المرتدة”.

وتابع: “غدًا يتعلق الأمر بمنع الكرة من الوصول إلى ميسي ونيمار ومبابي ، ولكن ليس فقط هم ، باريس لديها أيضًا مدافعون سريعون ولاعبون موهوبون ، لكن باريس سان جيرمان يفكر أيضًا في كيفية إيقاف لاعبينا”.

وتابع: “الهزيمة أمام فياريال الموسم الماضي؟ ضع في اعتبارك أن الأمر مهم ، أريد أن أستمر إلى الأمام في تلك البطولة ، أحد أحلامي هو الفوز بدوري الأبطال ، وآمل أن أتمكن من تحقيق ذلك قريبًا “.

وحول اللحظة السيئة التي يمر بها باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي ، قال: “هزائم في بطولة أخرى ، هذه هي دوري أبطال أوروبا ، وباريس سان جيرمان لديه الكثير ليلعبه مثلنا ، سيكون لدينا للقيام بالعديد من الأشياء بشكل جيد لتكون على قدم المساواة مع الخصم “.

وأوضح: “أحب الفوز وأشعر بأنني جزء من ذلك. من الآن فصاعدًا ، الأبطال هم من سيلعبون غدًا. الفريق جاهز. لست بحاجة إلى القيام بأشياء كثيرة وأعرف أنهم جائعون.”

وعن الحارس سومر قال: “لقد كان جيدًا بشكل عام كما لم يكن وضعه سهلاً بسبب كل الدراما التي حدثت من حوله بإصابة مانويل نوير. على أية حال ، هو يفهم المباراة ويعطينا إحساسًا بالأمان”.

زر الذهاب إلى الأعلى