كأس آسيا

صن داونز يتحدث عن مخاوف الأهلي من التفويت للهلال

تحدث مدير الكرة بنادي صن داونز الجنوب أفريقي مانكوبا عن الأقاويل التي ترددت في الساعات الماضية ، التي تشير إلى تفويت نادي صن داونز لنظيره الهلال في المباراة القادمة

وقال مانكوبا عبر قناة المحور: “نحن نحترم الأهلي فهو أكبر فريق في إفريقيا، كنا مستعدين للمباراة بشكل جيد”.

وأضاف “نجحنا في إيقاف خطورة لاعبين مثل عبد القادر وتاو، بينما لم يشارك حسين الشحات”.

واوضح “بكل صراحة، لدينا لاعبون يمتازون بالتسديد من خارج منطقة الجزاء، ولكن لم تكن هناك تعليمات واضحة بالتسديد من الخارج هم فقط استغلوا عدم ضغط لاعبي الأهلي ففعلوا ذلك”.

وبسؤاله عن بيرسي تاو أجاب مانكوبا “لا أعلم أي شيء عن احتمالية عودة تاو إلى صنداونز ،لكنه كان أحد أفضل اللاعبين في المباراة ونعلم نقاط القوة لديه، ونجحنا بشكل كبير في إيقاف خطورته”.

أما عن مخاوف جماهير الأهلي من مواجهة الهلال بالاحتياطي أوضح “نحن ناد محترف جدا ولدينا سمعة نحافظ عليها وهي مسؤولية أمام الإدارة والجماهير والجميع، بالتأكيد سنذهب بكل اللاعبين”.

واختتم تصريحاته “سنذهب إلى السودان بعقلية الفوز ورغبة في تحقيق الانتصار بغض النظر عن نتيجة مواجهة الأهلي ضد القطن، سنبذل قصارى جهدنا في المباراة”.

وخسر الأهلي بنتيجة ثقيلة أمام صن داونز الجنوب أفريقي بخمسة أهداف مقابل هدفين ، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ويحتاج المارد الأحمر في الفوز بالمواجهتين القادمتين أمام الهلال السوداني والقطن الكاميروني ، وينتظر الفريق هزيمة الهلال من صن داونز أو التعادل في المباراة التي تجمع بينهما.

زر الذهاب إلى الأعلى