كأس آسيا

لامبارد : لدي ما يكفيني في تشيلسي

أعرب المدير الفني لفريق تشيلسي فرانك لامبارد أنه ليس بحاجة إلى صفقات كثيرة من أجل تطور الفريق ، وانه لديه ما يكفيه بقائمة الفريق في الوقت الحالي.

وقال فرانك لامبارد في المؤتمر الصحفي اليوم :” كوليبالي لن يتواجد في مباراة برايتون غدا وأنه بحاجة إلى أسابيع حتى يعود ”

وأضاف :” نحن بحاجة إلى العمل في التدريبات ، لأن المباريات سريعة ومتلاحمة ولا يوجد وقت كافي لذلك “.

وواصل:” هذه الأمور طبيعية حين لا تحصل على ما تريده، ومن المهم للاعبي تشيلسي أن يفهموا التوقعات الملقاه عليهم ، وانا ارى الرغبة بالفعل حاضرة فيهم “.

وأكمل:” ستتواصل مع اللاعبين الجدد ونعمل على اكسابهم ما يحتاج إليه تشيلسي ، هذا ليس عمل ليلة واحدة،ولا يوجد تفضل من تكرار ما نريد أن نحصل عليه في الملعب “.

وتابع :” مررت بفترات كهذه وعشت ما يكفي العرب كل السلبيات والايجابيات ، الطريقة الوحيدة لحل هذا الوضع هو العمل الجاد والتركيز “.

وواصل :” كنت محظوظاً في مسيرتي حين كنت محاط باشياء جيدة ، ولكن الرغبة التي املكها هي التي كانت تدفعني إلى الأمام “.

وتحدث عن مواجهة برايتون غدا :” برايتون نموذج رائع ، يمكنك تتبع تطوره الجيد ، تشيلسي مسألة مختلفة ، لأن النادي يمر في الوقت الحالي بمرحلة انتقالية على صعيد الملكية “.

واختتم:”النماذج موجودة في كل مكان ، والعمل الذي قام به أرسنال حين كان الكل ينتقده يوضح اننا يجب أن نفهم عندما يكون الفريق في مشروع جديد تأتيه لحظات صعبة بالفعل ”

وتولى فرانك لامبارد قيادة تشيلسي لنهاية الموسم ، خلفا للمدرب جراهام بوتر الذي رحل عن الفريق في الأيام الماضية بسبب سوء النتائج.

ويتواجد تشيلسي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 39 نقطة.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى