الدوري المصريسوق الانتقالات

أوسوريو يلمح لأولى صفقات الزمالك

يستعد نادي الزمالك تحت قيادة مديره الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو للإستعداد لموسم إنتقالات صيفي ناري حيث يسعى أبناء مية عقبة من تدارك الموسم المخيب للآمال والعودة فى الموسم المقبل بصورة أفضل بعد إحتلال الفريق المركز الرابع فى جدول الدوري المصري حتى الآن، بجانب الخروج المدوي من دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات بعد إحتلال المركز الثالث بالمجموعة.

ويسعى نادي الزمالك لتعزيز صفوفه من خلال موسم الإنتقالات الصيفي المقبل من أجل دخول الموسم المقبل فى أفضل شكل تحت قيادة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

أوسوريو يطالب بضم بوبو 

أبدى المدير الفني بنادي الزمالك الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو إعجابهزالشديد بلاعب وسط نادي فيوتشر محمد رضا بوبو حيث تحدث المدير الفني مع جهازه المعاون واللجنة الفنية بالفريق على إعجابه الشديد باللاعب حسب ما أكدت التقارير الصحفية عبر موقع “القاهرة 24”.

وتحدث المدير الفني لفريق نادي الزمالك أن محمد رضا بوبو لاعب وسط نادي فيوتشر يعد أحد أفضل اللاعبين بمركزه فى مصر وأن اللاعب يمتلك إمكانيات فنية رائعة وقادر على القيام بالعديد من الأدوار المركبة التي يطلبها من اللاعبين فى الملعب.

وكانت قد أنتشرت تقارير فى الأسابيع القليلة الماضية عن توقيع محمد رضا بوبو للنادي الأهلي ليكون أولى الصفقات الصيفية للمارد الأحمر قبل أن يخرج اللاعب وينفي هذه الأخبار.

زر الذهاب إلى الأعلى