كأس أمم أفريقيا

معلق مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم في تصفيات أمم أفريقيا 2023

معلق مباراة تونس وغينيا الإستوائية اليوم في تصفيات أمم أفريقيا 2023

يستقبل ملعب مالابو الجديد مباراة هامة تجمع بين منتخب تونس ونظيره منتخب غينيا الاستوائية ، وذلك خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة تصفيات كأس أمم أفريقيا ، وكما هو محدد إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 17 من شهر يونيو الجاري ، وبالتأكيد ستكون احداث المباراة مشوقة.

مباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم

وكما هو محدد إقامة مباراة تونس وغينيا الاستوائية خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات أمم أفريقيا ، مساء اليوم السبت في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام.

القنوات الناقلة لمباراة تونس وغينيا الاستوائية اليوم

تنقل مباراة تونس وغينيا الاستوائية خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات أمم أفريقيا ، والتي ستقام مساء اليوم على أرضية ملعب مالابو الجديد خلال قناة بي ان سبورت 3 بصوت المعلق عصام الشوالي.

وتنطلق مباراة تونس وغينيا الاستوائية خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات أمم أفريقيا مساء اليوم في تمام الساعة:-

3 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 4 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 5 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ،  6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 7 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد 

موعد مباراة الوداد وأولمبيك آسفي اليوم والقنوات الناقلة في الدوري المغربي

 

زر الذهاب إلى الأعلى