كأس أمم أفريقيا

معلق مباراة المغرب وجنوب أفريقيا اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا

معلق مباراة المغرب وجنوب أفريقيا اليوم في تصفيات كأس أمم أفريقيا

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مباراة المغرب وجنوب أفريقيا خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات كأس أمم أفريقيا ، تقام المباراة على أرضية ملعب سوكر سيتي ، وكما هو مقرر إقامة المباراة مساء اليوم السبت الموافق 17 من شهر يونيو الجاري ، ومن المؤكد ستكون احداث المباراة مشوقة.

مباراة المغرب وجنوب أفريقيا اليوم

حيث تقام مباراة المغرب وجنوب أفريقيا وذلك خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات كأس أمم أفريقيا مساء اليوم السبت ، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من المنتخبين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز عالي ، من أجل تحقيق الإنتصار .

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وجنوب أفريقيا اليوم

تبث مباراة المغرب وجنوب أفريقيا خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات كأس أمم أفريقيا ، والتي ستقام مساء اليوم على أرضية ملعب سوكر سيتي خلال قناة بي ان سبورت 4 بصوت المعلق جواد بدة.

وتبدأ مباراة المغرب وجنوب أفريقيا خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات من تصفيات أمم أفريقيا مساء اليوم في تمام الساعة:-

3 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 4 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 5 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 6 مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال ، 7 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد 

موعد مباراة الوداد وأولمبيك آسفي اليوم والقنوات الناقلة في الدوري المغربي

زر الذهاب إلى الأعلى