الدوري المصري

موعد مباراة الأهلي والإتحاد القادمة في الدوري المصري 2023

موعد مباراة الأهلي والإتحاد القادمة في الدوري المصري 2023 

نقدم لكم في هذه المقالة تفاصيل مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين نادي الأهلي ومنافسه نادي الاتحاد ، وذلك خلال جولة الاسبوع ال 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز ، وكما هو مقرر اقامة المباراة مساء يوم السبت الموافق 8 من شهر يوليو الجاري ، علي أرضية ملعب استاد الجيش ببرج العرب ، ومن المؤكد أن تكون المباراة مشوقة ومثيرة.

مباراة الأهلي والإتحاد القادمة  

تقام مساء يوم السبت المقبل مباراة نارية تضم كلا من نادي الأهلي ونظيره نادي الإتحاد ، وذلك خلال جولة الاسبوع ال 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز ، في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية ، ويستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام من أجل تحقيق الإنتصار وحسم النقاط الكاملة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والإتحاد القادمة 

تذاع مباراة الأهلي والاتحاد القادمة خلال جولة الاسبوع ال 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز ، عبر موقعنا 195 سبورتس ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق صافرة بداية الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد يوم السبت المقبل خلال جولة الاسبوع ال 21 من بطولة الدوري المصري الممتاز ، في تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 5 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 6 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 7 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن ، 8 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد 

موعد مباراة قطر وبنما في ربع نهائي بطولة الكونكاكاف الذهبية 2023

 

زر الذهاب إلى الأعلى