كأس آسيا

الأهلي السعودي يستهدف نجم نابولي

نجح فريق أهلي جدة السعودي من العودة من جديد إلى دوري روشن السعودي للمحترفين بعدما هبط الفريق قبل موسمين قبل أن يتمكن من الحصول على دوري يلو السعودي فى الموسم المنقضي، ويأمل فريق أهلي جدة من إستعادة الفريق السعودي هيبته والعودة من جديد إلى منصات التتويج عبر بوابة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتمكن فريق أهلي جدة من تعزيز صفوفه بشكل قوي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حيث أعلن تعاقده مع الحارس السنغالي ايدواردو ميندي بجانب التعاقد مع روبيرتو فيرمينيو لاعب فريق ليفربول الانجليزي السابق مع التوصل لإتفاق لضم رياض محرز الجناح الجزائري لاعب فريق مانشستر سيتي الذي بات قريبًا من الإعلان عنه لاعبًا فى صفوف الأهلي السعودي.

لوبتكا على أعتاب أهلي جدة السعودي

دخل فريق أهلي جدة السعودي فى مفاوضات قوية من أجل تعزيز خط وسط الفريق فى المرحلة الحالية حيث وضع الفريق السعودي النجم السلوفاكي ستانيسلاف لوبتكا لاعب وسط نابولي الإيطالي كهدف للتعاقد معه خلال الفترة الجارية.

ونجح لوبتكا من بزوغ موهبته خلال الموسم الماضي بعدما قاض فريق نابولي الإيطالي فى الموسم المنقضي للحصول على لقب الدوري الإيطالي بعد غياب دام 30 عام.

وأشارت التقارير الصحفية العاجلة إلى دخول نادي النصر فى مفاوضات مع فريق نابولي من أجل الحصول على لوبتكا، كما يأمل الفريق السعودي من إغراء اللاعب ماديًا من أجل الإنتقال إلى أهلي جدة.

زر الذهاب إلى الأعلى