أخبارالدوري الإسبانيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي 

يبحث عشاق كرة القدم الإسبانية وبالاخص عشاق الملكي عن موعد مباراة ريال مدريد وفياريال القادمة، في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني.

ويستضيف ملعب سانتياجو برنابيو معقل المرينجي مواجهة ريال مدريد و فياريال، يوم الأحد المقبل الموافق 17 ديسمبر، في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الإسباني.

توقيت مباراة ريال مدريد وفياريال القادمة في الدوري الاسباني 

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة ريال مدريد وفياريال، يوم الأحد المقبل الموافق 17 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، كما ستنطلق المباراة في الحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وفي تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال القادمة في الدوري الاسباني

من المقرر أن تذاع أحداث مباريات الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإسباني في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

بينما يمكنكم مشاهدة أحداث مباراة ريال مدريد وفياريال، عبر قناة beIN sports  .

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإسباني

يحتل نادي ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد 39 نقطة جمعهم من 16 مباراة، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 3 وتلقي الهزيمة في مباراة وحيدة.

بينما يتواجد فياريال في المركز الثالث عشر برصيد 16 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى