أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةدوريات وبطولاتكرة قدم

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

يبحث عشاق الساحرة المستديرة وبالاخص عشاق الكرة الإنجليزية عن موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الانجليزي.

ويستضيف ملعب آنفيلد معقل الريدز مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، يوم الأحد المقبل الموافق 17 ديسمبر الجاري، في الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري الانجليزي.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تنطلق صافرة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، يوم الأحد المقبل الموافق 27 ديسمبر الجاري، في تمام الساعة السادسة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة، كما ستنطلق المباراة في تمام السابعة ونصف مساءًا بتوقيت السعودية والكويت وقطر والأردن وفلسطين والبحرين واليمن ولبنان والعراق وسوريا والصومال.

بينما سيكون موعد المباراة بتوقيت الإمارات-أبوظبي عند الساعة الثامنة مساءا، وفي تمام الساعة الخامسة ونصف مساءًا بتوقيت المغرب والجزائر وتونس.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن تذاع أحداث مباريات الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بينما يمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول عبر قناة beIN sports .

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

يتزعم نادي ليفربول صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 37 نقطة، جمعهم من 16 مباراة حقق الفوز في 11 لقاء وتعادل في 4 ،وتلقي هزيمة واحدة.

بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 27 نقطة، جمعهم من 16 لقاء حقق الفوز في 9 لقاءات، وتلقي الهزيمة في 7 مباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى