كأس آسيا

موعد مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر اليوم في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر اليوم في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس، موعد مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر اليوم في دوري ابطال اوروبا والقنوات الناقلة، وذلك في ختام مباريات دور مجموعات والجولة السادسة من بطولة دوري ابطال اوروبا لموسم 2023-2024.

موقف كل من مانشستر سيتي والنجم الأحمر من المجموعة السابعة

ونجح السيتيزن في التأهل إلى الدور المقبل من بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة، بعد مرور خمس جولات، وعلى الجانب الآخر يتذيل النجم الاحمر جدول الترتيب بنقطة وحيدة، حيث خسر الفريق في أربع مباريات وتعادل في مباراة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة 

وتنطلق المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق الثالث عشر من ديسمبر لعام 2023، وذلك في تمام الثامنة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة، والسابعة الا ربع مساءاً بتوقيت تونس والمغرب، والتاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، والعاشرة إلى ربع بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر اليوم

وسوف يتم إذاعة مباراة مانشستر سيتي والنجم الأحمر اليوم، عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية، الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، وبالتحديد عبر قناة بي ان سبورتس 2، وتقام المباراة تحت قيادة تحكيمية للحكم الييار اغاييف.القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي والنجم الاحمر القادمة في دوري ابطال اوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى