كأس آسيا

موعد مباراة اوراوا والأهلي القادمة في كأس العالم للأندية

موعد مباراة اوراوا والأهلي القادمة في كأس العالم للأندية 

يقدم لكم موقع 195 سبورتس موعد مباراة اوراوا الياباني والأهلي المصري القادمة في كأس العالم للأندية وذلك في إطار المباراة التي تجمع بين الفريقين للتأكيد من هو صاحب الميدالية البرونزية والمركز الثالث ومن سيكون صاحب المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية لنسختها الحالية لعام 2023 التي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

موقف كلا الفريقين قبل إنطلاق مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والرابع

ويدخل الأهلي هذه المباراة بعد تحقيقه نتيجة مخيبة للامال امام فلومينينسي البرازيلي وفشل في تحقيق فوز سهل والتأهل إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه حيث خسر الفريق من نظيره الفريق البرازيلي بنتيجة هدفين دون رد وكان قريبا من تحقيق انتصار تاريخي وحجز موعد مع السيتي في النهائي، وعلى الجانب الآخر خسر فريق اوراوا الياباني من نظيره مانشستر سيتي في نصف النهائي ويدخل الفريق الياباني مباراة الأهلي وهو يطمح في تحقيق إنجاز البرونزية للمرة الثانية في تاريخه.

موعد المباراة والقنوات الناقلة

وتنطلق المباراة الجمعة المقبلة الموافق 22 من ديسمبر لعام 2023 في تمام الرابعة ونصف عصراً بتوقيت القاهرة والثالثة ونصف عصراً بتوقيت المغرب وتونس والخامسة ونصف بتوقيت مكة المكرمة والسادسة ونصف بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واوراوا الياباني

بينما تذاع المباراة عبر قناة “SSC Sport” السعودية الناقل الحصري لبطولة كأس العالم للأندية في نسختها الحالية بالإضافة إلى منصة شاهد VIP الالكترونية.

مارسيلو: لم أكن أفكر في الحصول على ركلة جزاء أمام الأهلي

زر الذهاب إلى الأعلى