كأس آسيا

أزمة كبيرة لـ جواو كانسيلو تسببت فى غيابه عن مباراة برشلونة و أتليتكو مدريد

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن وجود أزمة كبيرة لـ جواو كانسيلو عن مباراة برشلونة امام أتليتكو مدريد 

وضرب البارسا نظيره الروخي بلانكوس بثلاثية نظيفة، في ريمونتادا مثيرة بالليجا، احتضنها ملعب ميتروبوليتانو.

وافتتح التسجيل جواو فيليكس فى الدقيقة 38 واضاف ليفاندوفسكي الهدف الثاني للبلرسا في الدقيقة 47 بعد أن سدد الكرة بقوة في شباك أوبلاك.

وعزز النتيجة فيرمين لوبيز النتيجة بعد كرة الهدف الثالث الذي اسكنه فى الشباك بعد رأسيه فى الدقيقة 65.

ورفع البلوجرانا إلى 64 نقطة ليقتنص وصافة الدوري الإسباني قبل فترة التوقف، مبتعدا بفارق نقطتين أمام جيرونا الذي خسر أمام خيتافي أمس السبت، بينما يتصدر ريال مدريد الترتيب برصيد 72 نقطة قبل 9 جولات متبقية.

سبب غياب جواو كانسيلو أمام اتليتكو مدريد

وبحسب ما كشفه الصحفي الشهير “خافي ميجيل”، أن كانسيلو لم يحضر إلى مدريد بسبب أزمة شخصية يمر بها وليس لأنها مصاب.

واعتقد جمهور برشلونة أن فيرمين لوبيز كان وراء إصابة  كانسيلو في التدريبات التحضيرية للمباراة، إلا أن مراسل صحيفة موندو ديبورتيفو في تدريبات الفريق، لم يشر إلى أي شيء من هذا القبيل.

وكان قد احتفل فيرمين لوبيز بهدفه امام أتليتكو  مدريد امام الكاميرات علي طريقة كانسيلو، كما قال بعد المباراة اود أن اهدي هذا الفوز لجواو كانسلو الذي لم يستطع التواجد معنا اليوم”.

كما قد صرح المدير الفني تشافي  هيرنانديز عن غياب البرتغالي عن المباراة قائلا: ” جواو حساس للغاية، لديه قلب كبير جدا، لقد أثر عليه كثيرا عدم تمكنه من التواجد مع الفريق، لقد أراد المساعدة”.

واضاف: “إنه شخص منخرط للغاية بالنادي، ولهذا السبب أراد فيرمين اهداء الفوز له، نحن نهدي هذا الفوز لكانسيلو ولكل من لم يتمكن من الحضور”

زر الذهاب إلى الأعلى