الدوري المصري

بهدف كريم طارق الجيش يحصد ثلاث نقاط غالية

انتهت أحداث مباراة طلائع الجيش و نظيره مصر المقاصّة بانتصار أصحاب الأرض بهدف نظيف سجله اللاعب كريم طارق، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد جهاز الرياضة، في إطار منافسات الجولة الـ 33 من فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز.

بدأت مجريات الشوط الأول بسيطرة تامة و محورية من أبناء عبدالحميد بسيوني بحثًا عن تسجيل هدف التقدم و اقتناص المباراة مبكرًا، للهروب من وجهة مراكز الهبوط.

استمرت المحاولات و الفُرص من جانب الفريق العسكري، لكنها هجمات تكللت بالفشل، فضلًا عن تألق الحارس محمود حمدي والدفاع الفيومي.

هدف أول رائع عن طريق لاعب طلائع الجيش كريم طارق في الدقيقة 20 بعد تمريرة رائعة من أحمدسمير.

الحكم يحتسب 3 دقائق فقط وقت مُحتسب بدل ضائع لم يحدث فيها أي شيء آخر، لينتهي الشوط الأول بتقدم طلائع الجيش بهدف نظيف.

بدأت أحداث الشوط الثاني بضغط من الضيوف متتالي على أصحاب الأرض، لتسجيل أولى أهداف اللقاء، وهو ما لم ينجح في تحقيقه.

لم يمر الكثير، و دفع علي عاشور بكامل أوراقه بحثًا عن تسجيل هدف التعادل ثم اقتناص هدف الثلاث نقاط.

لم يصمد طلائع الجيش، بل دفع بسيوني المدير الفني للفريق بكامل نجومه بحثًا عن تسجيل هدف ضمان الفوز، لكنه فشل في تحقيق ذلك، بسبب تألق دفاع الفريق الفيومي.

طوفان من جانب نادي مصر المقاصة، حيث سدد محمد مسعد لاعب المقاصّة تسديدة رائعة لكنها اصتدمت بالدفاع، لتخرج إلى ركلة مرمى لصالح الفريق الفيومي.

لم ينجح مصر المقاصّة في إحراز هدف التعادل، الحكم يحتسب 5 دقائق وقت مُحتسب بدل ضائع لم يحدث فيها أي شيء آخر، لينتهي اللقاء بفوز الجيش بهدف نظيف سجله اللاعب كريم طارق.

و بهذه النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى النقطة 38 في المركز العاشر، فيما وقع مصر المقاصّة إلى المركز السابع برصيد 40 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى