الدوري الفرنسي

الكشف عن تطورات جديدة في تفاوض باريس سان جيرمان مع مورينيو

دخل باريس سان جيرمان في محادثات مع المدرب الإيطالي جوزيه مورينيو مدرب نادي روما الإيطالي لتولي تدريب الفريق خلفا للفرنسي كريستوف جالتييه.

وكان جالتييه قد تولى تدريب باريس سان جيرمان ، في بداية الموسم الحالي ، خلفا للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو ، وهناك شكوك حول إمكانية استمرار المدرب الفرنسي ، مع الهزائم الأخيرة للنادي الباريسي وعجزه عن السيطرة على نجوم النادي الباريسي.

ووفقًا لشبكة “فوتبول إيطاليا” ، نقلاً عن وسائل إعلام فرنسية ، فقد أجرى باريس سان جيرمان بالفعل محادثات أولية مع جوزيه مورينيو.

وأشار التقرير إلى أن لويس كامبوس مستشار النادي الباريسي هو الذي تواصل مع مورينيو ، حيث يرى البرتغالي كشخصية قيادية قادرة على التحكم في غرفة ملابس مليئة بالنجوم.

وظهرت مشاكل كثيرة في الآونة الأخيرة في صفوف النادي الباريسي ، خاصة بين نجوم الفريق البرازيلي نيمار والأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي كيليان مبابي.

ورفض مبابي التمرير في إحدى المرات لميسي ، ودخل مبابي أيضًا في مشادة من قبل مع نيمار بشأن ركلة جزاء في بداية الموسم ، وحدث شجار بين نيمار ولويس كامبوس المستشار الرياضي للنادي الباريسي.

من المعروف أن مورينيو معجب بكيليان مبابي ، وسيجد أيضًا المدرب البرتغالي مساعدًا يثق به إذا كان في العاصمة الفرنسية ، مع جواو ساكرامنتو ، مساعده السابق في توتنهام هوتسبير.

ولا تزال الأمور في مهدها ولم يتم التوصل إلى اتفاق حتى الآن بين باريس سان جيرمان وروما ، على الرغم من أن علاقتهما الإيجابية من المرجح أن تجعل المفاوضات تسير بسلاسة.

يشار إلى أن جوزيه مورينيو لديه عقد مع روما ينتهي العام المقبل 30 يونيو 2024 ، وكان مرتبطًا بإمكانية تدريب البرازيل أو البرتغالي ، لكن اللاعب البالغ 60 عامًا أكد عدم رغبته في التدريب المنتخبات الوطنية في الوقت الحاضر.

زر الذهاب إلى الأعلى