الدوري الفرنسي

تعرف على تصريحات جالتييه عقب مباراة بريست

تحدث جالتييه المدير الفني لباريس سات جيرمان عقب الفوز الصعب فى الدقائق الأخيرة على فريق بريست وقال: قد يظهر وكأنه امر صعبعلى بريست في قبول هدف في الدقيقة 92 ولكن نحن كان لدينا 7 فرص محققة للتسجيل لقد كنا نستحق تسجيل هدفين على الاقل ، الناسستقول انه انتصار صغير انا اقول انه انتصار ، بالطبع هناك خيبة امل ولكن علينا ان نذهب للبحث عن لقب الدوري ، لايكون لديكم اي شكفي اتحاد هذه المجموعة  ، انا مدرب سيقاتل مع فريقه للذهاب وتحقيق الدوري الحادي عشر .

واستكمل حديثه: كان الأمر صعبا الخميس بعد الهزيمة من بايرن ميونخ والخروج من دوري الأبطال، يوم الجمعة تحدث اللاعبون كثيرا وتحدثت كثيرا مع مجموعتي خلال الرحلة شعرت أن اللاعبين مركزون للغاية  مع تقدم المباراة كان هناك تعب وكان لا بد من إجراء تغييراتلكنني لم أشعر بأي عجز في الفريق كنت واثقا من قدرة مجموعتي على الفوز .

وتطرق جالتييه فى حديثه نحن حققنا 4 انتصارات متتالية في الدوري نحن في استمرارية و لا توجد مباراة سهلة أبدا ، الجميع يستوقفعلى كوننا سجلنا في الدقيقة 92 ، لكننا سددنا 17 مرة  8 منها على المرمى ، حارسهم قام بتصديات كثيرة و انتصارنا مستحق وأناراضي تماما .

وهو سؤاله عن غضب مبابي وهل غضبه مرتبط بمباراة دوري الأبطال أجاب:  لا لم اشعر باي غضب من كيليان ، كانت هناك 3 فرص كانيمكنه التسجيل بها ، كيليان وليو كانا لديهم رغبة كبيرة في الفوز اليوم ، لا اعتقد ان ذلك مرتبط بما حدث يوم الاربعاء .

واختتم حديثه: انا اتحدث كل يوم مع ادارتي الرياضي ، لويس كامبوس في جانبي كل يوم والرئيس متواجد كثيرا معنا ، بالطبع هناك خيبةامل لكن نريد البحث عن الدوري .

زر الذهاب إلى الأعلى