كأس آسيا

القنوات الناقلة بالمعلق لمباراة الأهلي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري الأبطال

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي بالمعلق  

نعرض لكم في هذه المقالة القنوات الناقلة ومعلق مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق الوداد المغربي ، في جولة إياب النهائي من ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا، حيث يستعد كلا من فريق الأهلي ومنافسه فريق الوداد المغربي لهذه المواجهة الصعبة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الفوز.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي  

حيث يستضيف استاد المركب الرياضي محمد الخامس مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق الأهلي ومنافسه فريق الوداد المغربي ، في جولة إياب النهائي من ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا ، وستقام المباراة مساء يوم الأحد القادم الموافق 11 من شهر يونيو الحالي.

معلق مباراة الأهلي والوداد المغربي في الإياب  

بينما تبث مباراة فريق الأهلي ومنافسه فريق الوداد المغربي ، في جولة إياب النهائي من ضمن منافسات دوري ابطال افريقيا ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، وأيضاً عبر قناة المغربية الرياضية ، بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة :-

حيث تبدأ المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراه ريال مدريد ومانشستر سيتي الان في دوري الابطال

 

زر الذهاب إلى الأعلى