كأس آسيا

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والاهلي طرابلس اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والاهلي طرابلس اليوم  

يفتح استاد مدينة الامير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية ابوابه لاستضافة مواجهة نارية تضم كلا من نادي الوداد ومنافسه نادي الاهلي طرابلس ، وذلك خلال الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كاس الملك سلمان للاندية ، ومن المؤكد ان تكون احداث المباراة مثيرة ومشوقة.

موعد مباراة الوداد والاهلي طرابلس اليوم  

في حين يتم اقامة مباراة الوداد والاهلي طرابلس خلال الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كاس الملك سلمان للاندية ، مساء اليوم الاحد الموافق 30 من شهر يوليو الحالي ، بينما يستعد كلا من الفريقين لمباراة اليوم بكل حماس وتركيز تام ، حيث يرغب كلا منهما في تحقيق الفوز والحصول علي نتائج ايجابية.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والاهلي طرابلس اليوم  

بينما يتم اذاعة مباراة الوداد والاهلي طرابلس خلال الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كاس الملك سلمان للاندية مساء اليوم الاحد عبر قناة SSC Sport قناة صوتية اولي بصوت المعلق راشد الدوسري ، SSC Sport قناة صوتية ثانية بصوت المعلق احمد النفيسة.

توقيت مباراة الوداد والاهلي طرابلس اليوم  

في حين يبدأ الشوط الاول من مباراة الوداد والاهلي طرابلس خلال الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة كاس الملك سلمان للاندية ، مساء اليوم الاحد في تمام الساعة 1 مساءً بتوقيت موريتانيا ، 2 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ، 3 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان ، 4 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والاردن ، 5 مساءً بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

لقراءة المزيد 

موعد مباراة الزمالك والشباب السعودي في البطولة العربية والقنوات الناقلة

زر الذهاب إلى الأعلى