الدوري المغربي

موعد مباراة الوداد والفتح الرباطي القادمة والقنوات الناقلة في الدوري المغربي

موعد مباراة الوداد القادمة  

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة قوية تجمع بين فريق الوداد المغربي ومنافسه فريق الفتح الرباطي ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري المغربي ، حيث يستعد فريق الوداد المغربي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق الفتح الرباطي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة الوداد والفتح الرباطي  

حيث يحتضن استاد المركب الرياضي محمد الخامس مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق الوداد مع منافسه فريق الفتح الرباطي ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري المغربي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء يوم الخميس القادم الموافق 31 من شهر أغسطس الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة الوداد والفتح الرباطي  

بينما تبث مباراة فريق الوداد المغربي ومنافسه فريق الفتح الرباطي اليوم ، في جولة الأسبوع الأول من ضمن منافسات الدوري المغربي ، عبر القناة المغربية الرياضية ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المغربي في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 12:30 منتصف الليل بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

لمعرفة المزيد:- 

موعد مباراة انتر ميامي وناشفيل القادمة والقنوات الناقلة في الدوري الامريكي

زر الذهاب إلى الأعلى