الدوري المغربي

موعد مباراة الرجاء الرياضي والجيش الملكي القادمة والقنوات الناقلة في الدوري المغربي

موعد مباراة الرجاء الرياضي القادمة  

نعرض لكم في هذه المقالة موعد مباراة فريق الرجاء الرياضي القادمة أمام منافسه فريق الجيش الملكي ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات الدوري المغربي ، حيث يستعد فريق الرجاء الرياضي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز ، بينما يستعد فريق الجيش الملكي لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

موعد مباراة الرجاء الرياضي والجيش الملكي  

حيث يفتح استاد المركب الرياضي محمد الخامس ابوابه لإستضافة مباراة قوية ونارية حيث يلتقي فريق الرجاء الرياضي مع منافسه فريق الجيش الملكي ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات الدوري المغربي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء يوم الأحد القادم الموافق 3 من شهر سبتمبر المقبل.

القنوات الناقلة لمباراة الرجاء الرياضي والجيش الملكي   

بينما تذاع مباراة فريق الرجاء الرياضي ومنافسه فريق الجيش الملكي القادمة ، في جولة الأسبوع ال2 من ضمن منافسات الدوري المغربي ، عبر القناة المغربية الرياضية ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المغربي في شمال افريقيا والشرق الأوسط.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

زر الذهاب إلى الأعلى