كأس الرابطة الإنجليزية

موعد مباراه ليفربول وليستر سيتي القادمة والقنوات الناقلة في كأس الرابطة الإنجليزية

موعد مباراه ليفربول القادمة والقنوات الناقلة  

يترقب جميع محبي كرة القدم لمواجهة حاسمة تجمع بين فريق ليفربول ومنافسه فريق ليستر سيتي اليوم ، في جولة الدور الثالث من ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية ، حيث يستعد فريق ليفربول لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار ، بينما يستعد فريق ليستر سيتي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة.

موعد مباراه ليفربول وليستر سيتي

حيث يحتضن استاد آنفيلد مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق ليفربول ومنافسه فريق ليستر سيتي اليوم ، في جولة الدور الثالث من ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الأربعاء الموافق 27 من شهر سبتمبر الحالي.

وتبدأ صافرة المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة الثانية 8:45 مساءً بتوقيت السودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي 

بينما تبث مباراة فريق ليفربول ومنافسه فريق ليستر سيتي اليوم ، في جولة الدور الثالث من ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية ، عبر قناة بي ان سبورت 4 ، الناقل الحصري لجميع مباريات كأس الرابطة الإنجليزية في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق عامر الخوذيري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى